عقدت امس Google مؤتمرها الصحفي والذي اعلنت فيه عن الألعاب التي ستأتي إلى خدمة البث المباشر.حيث سلطت Google أيضًا الضوء على نوع الأداء الذي يمكن للمستخدمين توقعه من Stadia أثناء بث الألعاب عبر اتصالهم بالإنترنت. حيث سيتم تشغيل الالعاب بدقة 720 بكسل عند 60 إطارًا في الثانية أو 4K  بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع صوت محيطي ، كل هذا يتوقف على اتصالك بالإنترنت.

وفقًا لتفاصيل الأداء التي قدمها نائب رئيس Google Phil Harrison ، ستتمكن Stadia من بث الألعاب بدقة تتراوح من 720p إلى 4K كاملة مع HDR بمعدل 60 FPS ثابتًا.



ومع ذلك ، فإن الدقة ومعدل الإطار الذي ستحصل عليه سيعتمدان بشكل كبير على سرعة الاتصال بالإنترنت. مما يعني أن أداء Stadia يعتمد على اتصالك بالإنترنت. الشيء الذي يجب فهمه هنا هو أنك لا تقوم ببث البيانات بطريقة واحدة مثل كيفية عملها مع YouTube أو Netflix ، حيث يتم نقل البيانات في كلا الاتجاهين. سيقوم جهازك بإرسال مدخلات وحدة التحكم باستمرار. سيتضمن هذا الإدخال أشياء مثل نقل شخصيتك في جميع أنحاء العالم والدردشة الصوتية. من ناحية أخرى ، ستتلقى أيضًا بيانات في الوقت نفسه من مراكز بيانات Google.

هذا يعني أنه سيتم استخدام اتصالك بالإنترنت لإرسال واستقبال البيانات. فكر في عرض النطاق الترددي الخاص بك مثل خط أنابيب. كلما كان خط الأنابيب أوسع كلما مرت البيانات بسهولة أكبر. كلما كان خط الأنابيب أضيق (أصغر) كلما كان من الصعب عليه دفع البيانات عبره.