أكثر ما يخيب أمل اللاعبين في الالعاب هو أعتماد الشركات المصصمة للالعاب على الربح المادي وليس على الابداع داخل الالعاب قد يكون البعض مخالفاً لرأي، ولكن لاثبات صحة كلامي يجب جلب الادلة، من غير المستحيل انك لم تسمع او تلعب العاب GTA او RED DEAD المطورتين من قبل شركة Rock star هل تعلم انه خلال 18 عاما لم يصدر لجهاز الحاسوب الا 7 العاب من سلسلة GTA -- مع العلم أننا استثنينا اصدارات الـ playstation -- بينما لعبة تعد حديثة مثل ASSASSIN CREED ظهرت في عام 2007 قد تم تطوير ما يقارب 14 لعبة خلال أقل من 10 سنوات. ما هو الفرق بين العنوانين؟؟ الفروقات رهيبة فان لعبة Assassin creed تم اصدار نصف العابها وهي تحمل كم هائل من الاخطاء بل ان بعض المهمات قد تتشابه بحد كبير مهمات الجزء السابق وأحيانا مهمات الجزء اللاحق اما سلسلة GTA فماذا سأقول تنويع من المستحيل انكاره وأخطاء تقنية قد تكون معدومة او شبه معدومة وتقييمات عالية بل وصدارة الالعاب الاكثر مبيعاً.
بعض الالعاب تتجه اليوم الى أدراج عملات داخل اللعبة وانا اتحدث عن الالعاب المدفوعة وليس المجانية أي اذا كنت تريد أستخدام السلاح الفلاني فانك ستدفع المبلغ الفلاني مع العلم ان اللعبة كلفتك المبلغ الفلاني ما يزيد عن 50 دولار.
قد يكون من المخيب أتباع العاب مثل Battlefield V لنظام العملة داخل اللعبة وشراء بعض الاسلحة بالمال بدل لعبها وأكتسابها. برأيك هل لدى الشركات مبرر للقيام بذلك! شاركنا رأيك؟.
0 تعليقات