Ghost of Tsushima المخرج يتحدث عنها




الآن بعد صدور لعبة Red Dead Redemption 2 قد ننتظر صدور Ghost of Tsushima حيث تصبح اللعبة ببطء واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لـ PlayStation 4. أثناء حديثه مع شركة GamesIndustry International ، تحدث المخرج الإبداعي نيت فوكس عن عدد من الأمور المحيطة بالألعاب لكنه ركز في المقام الأول على الأصالة. بعد كل شيء، تحدث اللعبة في اليابان القديمة، لذا من الضروري الحصول على مكوناتها بشكل صحيح - حتى الذهاب إلى العمل مع samurai حقيقي للعمل الفعلي على ميكانيكا اللعبة.

وأوضح "كان من المثير للاهتمام العمل على هذه اللعبة لأننا في الماضي كنا قادرين على صنعها ، بصراحة. بالنسبة إلى لعبة الأبطال الخارقين في مدينة سياتل، عرفنا ما كنا نفعله، لكننا في هذه اللعبة نتعلم باستمرار عن الثقافة اليابانية أو معايير الساموراي، وهو أمر مثير لأنه يغير الطريقة التي تعمل بها للتعلم بنفس الطريقة التي يتعلم بها اللاعبون عن هذه الأشياء ، وفي تفاصيل رائعة. وأوضح فوكس أيضا لماذا تعتبر اليابان موقعًا رائعًا للعبة مثل تسوشيما.
وأضاف، "نعم ، أعتقد أن هناك المزيد من الأماكن للعب فيها وأتمنى أن تصبح الصناعة أوسع قليلاً. ومع ذلك ، أعتقد أن الصناعة تقوم بعمل جيد في الذهاب إلى أماكن غير متوقعة".
لا تمتلك لعبة Ghost of Tsushima حاليًا تاريخ إصدار ولكن من المتوقع صدورها في عام 2019.

العرض التشويقي الخاص باللعبة في معرض E3:


0 تعليقات