درس تاريخي سريع
تم تعيين قصة
Assassin's Creed Odyssey من 431 سنة
قبل الميلاد ، قبل 400 عام من أحداث اللعبة السابقة Origins في وقت كان له تأثير حاسم على تطور الحضارة الأوروبية. اللاعب ليس
محاطًا بالفن القديم والمجتمع والفلسفة السياسية فحسب ، بل إنه محصور في جبهات حرب
البيلوبونيز]
وهي حرب وقعت في مدينة يونانية قديمة [
، حيث يواجه الأثينيون والإسبرطيون بعضهم البعض في معارك عديدة.
الفكرة الأساسية لأي
لعبة Assassin's Creed هي معركة Assassin
ضد فرسان المعبد على مر القرون. يتحدث هذان الكيانان تقريبًا عن النظام والسيطرة ،
في حين يناضل Assassin
من أجل حرية الفرد - والتي غالباً ما يمكن أن تكون دامية للغاية.
المرتزقة
ومع ذلك ، ستحتاج إلى
توخي الحذر الشديد بشأن من تقتل في لعبة كيدز أوديسي ، حيث يوجد أكثر من 50
مرتزقًا مستعدون لمطاردتك. جزء من هؤلاء المرتزقة يتكون من شخصيات مسبقة الصنع
بقصة خلفية خاصة بهم ، في حين يتم إنشاء جزء بشكل عشوائي. لكل من المرتزقة الـ 50
مواطن قوتهم ونقاط ضعفهم ومهاراتهم ومعداتهم الفريدة.
على عكس
Phylakes ، - وهم المرتزقة الذين يقومون بمطاردتك في
الجزء السابق من اللعبة - ، يترك المرتزقة اللاعب في سلام في البداية ، ما لم
تتصرف بشكل إجرامي. إذا اخترت ارتكاب الجرائم، يرتفع مستوى الطلب الخاص بك مماثلة
لتلك الموجودة في GTA ،
وتوضع على رأسك مستوى زيادة الجرائم التي ترتكبها.
سوف يصبح
المرتزقة )صائدي
المكافآت( متواجدين في مجموعة من المناطق المعنية في عالم اللعبة المفتوح ويريدون
قتل اللاعب. كلما زادت المكافأة، كلما أصبحت أقوى. الفرق بين نظام اللعبة و النظام
المستخدم في GTA، هو أنه لا يمكنك الهروب من مطارديك. حتى لو
اخترت الاختباء في غابة أو في كومة قش، ستبقى مطارداً. يمكن للاعبين التخلص فقط من
خلال مواجهة المرتزقة.
30 ساعة من
الأفلام التفاعلية
في لعبة
Assassin's Creed القادمة ،
سيكون هناك أكثر من 30 ساعة من الأفلام التفاعلية. متغيرة طبقاً لقرارات اللاعب،
حيث يمكن للقصة أن تتخذ اتجاهات مختلفة تمامًا ، ولن يرى الجميع نفس الأفلام
السينمائية. ولذلك ، فإن أحد أكبر التغييرات في قانون Assassin's Creed القادم سيكون الطريقة التي يمكن للاعب أن يؤثر بها على مسار القصة من
خلال قراراته.
0 تعليقات